مكارم الشرفات - الغرف والأجنحة

معلومات التسجيل

تسجيل الوصول
10:57 am
تسجيل الخروج
10:57 am

الإقامة

  • تكييف مركزي.
  • حمامات خاصة مع مجفف شعر ووسائل راحة عالية الجودة للضيوف.
  • أقفال الأبواب الإلكترونية.
  • تلفزيون إل سي دي مقاس 32 بوصة مع قنوات فضائية رئيسية.
  • اتصال إنترنت لاسلكي عالي السرعة.
  • ثلاجات صغيرة.
  • صناديق أمانات إلكترونية.
  • هاتف دولي مباشر مع خدمة البريد الصوتي.
twin_room.jpeg

غرفة قياسية مزدوجة

تجهيزات راقية وأثاث أنيق ووسائل راحة حديثة، توفر هذه الغرفة التي تمتد على مساحة 17 متر مربع وتضم سريرين مفردين لتلبية احتياجك من الراحة التي ترغبها. وتشمل الميزات جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار ومقصورة استحمام وخدمة الواي فاي المجانية.
Standard_Triple_Room.jpeg

غرفة قياسية ثلاثية

استمتع بأروع اللحظات مع من تحب من خلال الإقامة في غرفتنا الثلاثية الفسيحة والواسعة. مثالية للعائلات، ومناسبة لرحلات السفر القصيرة أو لفترات الراحة الطويلة. تمتع بمميزات غرفة الضيوف التي تبلغ مساحتها 17 مترًا مربعًا مع 3 أسرّة فردية ومكتب عمل مجهز جيدًا وتوابعه. تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومكتب. يشتمل الحمام على مقصورة دش ولوازم استحمام مجانية وغيرها.
Standard_Triple_Room.jpeg

غرفة قياسية رباعية

يمكنك الاسترخاء في أجواء من الفخامة والهدوء على مساحة 23 مترًا مربعًا، مثالية لخدمة الضيوف مع إطلالات خلابة على الجبل. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية ومقصورة دش وميني بار ومنطقة عمل مريحة.
loyality

برنامج ولاء مكارم

تشمل هذه المنشآت فندق مكارم أجياد مكة، وفندق مكارم الرياض، وفندق مكام قرية النخيل، بالإضافة إلى عدد من الفنادق الأخرى الموزعة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

احجز إقامتك

Makarem Al Shorofat - Accommodation

View more
twin_room.jpeg

Standard Twin Room

With elegant furnishings and modern amenities, our simple 17 m2 with two single sized beds provide all the comfort you need. Features include a satellite TV, a minibar, a walk in shower, free toiletries, and complimentary Wifi.
Standard_Triple_Room.jpeg

Standard Triple Room

Treat yourself to stay in our smart and spacious triple room. Ideal for families, for short trips or longer breaks. Make the most being away in this 17m2 guestroom complete with 3 single beds, a well equipped work desk and a modern bathroom. Features a satellite TV, a minibar and a desk. The bathroom is fitted with a walk in shower, free toiletries and slippers.
Standard_Triple_Room.jpeg

Standard Quadruple Room

Relax in the sublime comfort and modern surroundings of this 23 m2, offering space for four guests, with a stunning mountain views. Guests can enjoy an array of amenities including a satellite Tv, complimentary wifi, walk in shower, minibar and a comfortable working area.
loyality

Makarem Loyalty Program

These establishments include Makarem Ajyad Makkah, Makarem AL Riyadh Hotel, Makarem AL Nakheel Village, plus a number of other hotels across the Kingdom of Saudi Arabia.

Book your stay